6 طرق غير مكلفة للبقاء في الشكل

6 طرق غير مكلفة للبقاء في الشكل

إذا كنت ترغب في الحصول على لياقتك ولكن لا تريد كسر البنك ، فلا تخف. ليس عليك الاستثمار في عضوية صالة ألعاب رياضية مكلفة. لا تحتاج إلى شراء أحدث جهاز مشي عالي التقنية أو آلة بيضاوية الشكل لمنزلك. تحتاج فقط إلى بعض الأفكار – والتحفيز.

تقترح عالمة فسيولوجيا التمارين الرياضية في كليفلاند كلينيك هيلث ، هيذر نتل ، ماجستير ، ACSM-HFS ، ست طرق لممارسة الرياضة لن تجهد ميزانيتك. إذا قال طبيبك أنك بصحة جيدة بما يكفي لممارسة الرياضة ، فقم بذلك.

Shot of a group of gym buddies jumping rope together in the gym
  • المشي
    يمكن أن يساعدك المشي لمدة 30 دقيقة في اليوم على إنقاص الوزن والتحكم في نسبة السكر في الدم وخفض نسبة الكوليسترول وضغط الدم وتقليل التوتر. لا تستطيع 30 دقيقة؟ تعمل ثلاث مرات لمدة عشر دقائق يوميًا أيضًا. التكلفة: استثمر في أحذية المشي الجيدة ، التي تتراوح من 60 دولارًا إلى 120 دولارًا في متاجر السلع الرياضية وعبر الإنترنت. تعمل أحذية الجري أيضًا ، ولكن يمكن أن تكون أكثر تكلفة. سوف تخدمك الأحذية الجيدة بشكل جيد ، ولكن تأكد من استبدالها كل 400 ميل أو مرتين في السنة ، أيهما يأتي أولاً.
  • تخطي الحبل
    القفز على الحبل هو تمرين قلبي وعائي عالي الكثافة. 10 دقائق فقط في اليوم سوف تحرق السعرات الحرارية وتحسين قدرتك على التحمل. إذا كان لديك مشاكل مشتركة ، على الرغم من ذلك ، لن يكون القفز على الحبل لك. ابحث عن بدائل للتمارين الهوائية منخفضة التأثير بدلاً من ذلك. التكلفة: ستعمل حبال القفز الكلاسيكية أو المرجحة أو الرقمية الحيلة. إنها تكلف القليل جدًا – من حوالي 7 دولارات إلى 30 دولارًا في المتاجر أو عبر الإنترنت.
  • تمرين الكرات
    سيساعدك استخدام كرة التمرين في الحفاظ على عضلات البطن والظهر والوركين قوية. يمكن أن يساعدك أيضًا على تحسين توازنك وخفة الحركة. استخدم كرة التمرين للتمدد بعد التمرينات أيضًا. يمكنك العثور على إجراءات ممارسة الكرة الجيدة عبر الإنترنت. التكلفة: تأتي كرات التمرين بأوزان ومواد مختلفة وتتراوح من حوالي 8 دولارات إلى 50 دولارًا. إن طباعة روتين كرة التمرين عبر الإنترنت سيكلفك حبر الطابعة والورق.
  • الدمبل
    يمكن أن يساعدك الدمبل على اكتساب القوة أو الحفاظ عليها. ابدأ بنطاق الوزن الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك دون إجهاد كبير. عندما تشعر بأنك جاهز ، قم بزيادة الحمل. كن حذرًا ، على الرغم من أن استخدام الأوزان بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي إلى الإصابة. استخدم أوزانك أمام المرآة للتحقق من وضعك. إذا كان لديك أسئلة ، استشر أحد خبراء التمرين. التكلفة: اعتمادًا على وزنها وتصميمها ، تتراوح الدمبل من 3 دولارات إلى 50 دولارًا في المتاجر.
  • التمارين الرياضية
    ننسى ذكريات الماضي من فئة الصالة الرياضية والتركيز على كيف ستحسن جسدك مع تمارين الضغط ، الجرش ، القرفصاء ، المتدحرج ورفع الساق. التكلفة: هذه هي الطريقة الأقل تكلفة للتمرين. كل ما تحتاجه هو ملابس تمرين مريحة. يمكنك الاستلقاء على منشفة نظيفة أو شراء سجادة يوجا مقابل 7 دولارات في المتاجر.
  • ممارسة أقراص الفيديو الرقمية وأشرطة الفيديو على الإنترنت
    عندما يتعلق الأمر بتمارين الفيديو ، فهناك شيء للجميع: البيلاتس واليوغا وكيك بوكسينغ وحتى الرقص. التكلفة: تكلفة أقراص DVD للتمارين قليلة جدًا ، مع مراعاة عدد المرات التي يمكنك استخدامها فيها. يمكن شراء الكثير مقابل 6 إلى 20 دولارًا ، وتتزايد الخيارات عبر الإنترنت يومًا بعد يوم. اختر ما تريد وقم ببناء مجموعة ، ثم قم بتغيير روتينك. تحتوي المكتبات المحلية أيضًا على عدد قليل من الخيارات لمساعدتك في الإضافة إلى التنوع دون إنفاق أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *