هل يمكن أن تساعدك الآيس كريم “الصحية” على إنقاص الوزن؟

هل يمكن أن تساعدك الآيس كريم “الصحية” على إنقاص الوزن؟

ومع ذلك ، فإن الأطعمة الصحية – مثل الفواكه والخضروات والفاصوليا والحبوب الكاملة – تحسن صحتك بالفعل. لأن منتجات الآيس كريم الجديدة منخفضة السعرات الحرارية لا تحسن صحتك ، لن أسميها بصحة جيدة.

ومع ذلك ، إذا كنت تتناول الآيس كريم بانتظام ، فإن استبداله بمنتج أقل من السعرات الحرارية ، وانخفاض في الدهون المشبعة وانخفاض في السكر من المرجح أن يحسن نظامك الغذائي.

ما يجب مراعاته

أود أن أعتبر شيئين رئيسيين:

استغاثة الجهاز الهضمي. غالبًا ما تحتوي هذه المنتجات الجديدة على مكونات مثل كحول السكر أو جذر الهندباء أو الأنسولين ، والتي يمكن أن تسبب الانتفاخ والغازات وحتى الإسهال لدى بعض الأشخاص.
الأجزاء مهمة. الجزء الموصى به لمنتجات الآيس كريم منخفضة السعرات الحرارية عادة ما يكون ½ كوب ، وليس نصف لتر (2 كوب). إذا كنت تأكل نصف لتر في اليوم ، والذي يحتوي على 150 إلى 360 سعرة حرارية ، يمكنك كسب ما يصل إلى 15 إلى 36 رطلاً في عام واحد! أيضًا ، يحتوي نصف لتر واحد على ما يصل إلى 20 إلى 40 جرامًا من السكر. توصي جمعية القلب الأمريكية بالحد من السكريات المضافة اليومية إلى 25 جرامًا للنساء و 36 جرامًا للرجال. التزم بكوب ونصف كحجم التقديم لهذه المنتجات.
أيضًا ، قبل أن تضيف الآيس كريم مع صلصة الكراميل ، الهراء ، الكريمة المخفوقة أو قطع الحلوى ، تذكر أن إضافات المثلجات تتراكم أيضًا على السعرات الحرارية الزائدة. ضع في اعتبارك تناول طعامك بشرائح الفاكهة الطازجة الغنية بالألياف أو التوت أو المكسرات المعبأة بالبروتين بدلاً من ذلك.

الخط السفلي

إذا كان استخدام منتج آيس كريم منخفض السعرات الحرارية يساعدك على تقليل السعرات الحرارية الزائدة والدهون المشبعة والسكر المضاف في نظامك الغذائي ، فلا بأس في الاستمتاع باعتدال – وهذا يعني أحيانًا!

خيار آخر هو التحكم في أجزاء من حلوى حلوة أخرى تستمتع بها بالفعل.

كما هو الحال دائمًا ، فإن قراءة ملصق حقائق التغذية على كل منتج قبل شرائه سيرشدك في اتخاذ خيارات أكثر صحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *